معهد هيومن فوكس يختتم برنامج (مفاهيم في حقوق الانسان) بنجاح كبير

اختتم معهد هيومن فوكس للتدريب والاستشارات برنامجها التدريبي (مفاهيم في حقوق الإنسان) بنجاح كبير والذي عقد في فندق السوفيتيل الجزيرة القاهرة خلال الفترة من 12 – 16 يناير 2020 في جمهورية مصر العربية.

وقد صرح المدير العام السيد/ محمد عودة بأن البرنامج كان ناجحا ومميزا ، حيث تم التطرق إلى الكثير من المحاور العلمية المهمة ومن أهمها أسس الشرعة الدولية لحقوق الإنسان ، و الآليات الدولية لحماية حقوق الإنسان (هيئات المعاهدات) ، كما تم تناول الآليات الوطنية لحماية حقوق الإنسان. هذا وقد نوه السيد عودة إلى أن البرنامج تميز في قيام زيارة ميدانية إلى زيارة المجلس القومي لحقوق الإنسان للاطلاع على تجاربهم ونجاحاتهم بذات الصلة بحقوق الإنسان.

 وفي نهاية البرنامج أشاد الكثير من المتدربين بتنظيم البرنامج وبالمادة المتضمنة بالبرنامج  ، كما أشادوا بخبرة وأداء المحاضر الأستاذ/ محمد خليل عبدالله ، الخبير في جامعة الدول العربية.

يناير 15, 2020

من نحن

مركز هيومن فوكس للاستشارات الإدارية HFC هي مؤسسة كويتية ذات مسئولية محدودة ، ومعتمدة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت تحت رقم (430) كمعهد تدريب أهلي وكذلك معتمد من ديوان الخدمة المدنية لمخاطبة الوزارات والهيئات الحكومية وغيرها من المؤسسات.

نشرة الأخبار

top
X