معهد هيومن فوكس يفتتح برنامج (ضمان الجودة والتميز الإداري)

افتتح السيد محمد عودة المدير العام لمعهد هيومن فوكس للتدريب في مدينة دبي رنامج (ضمان الجودة والتميز الإداري) وذلك بمشاركة مجموعة من مسئولي وأخصائي الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

ونوه عودة في الكلمة الافتتاحية بأن البرنامج يتناول مفهوم ضمان الجودة المؤسسي والبرامجي ومعايير التميز الإداري وإجراءاته ، حيث سيكون المتدربين قادرين على تحديد مفهوم ضمان الجودة المؤسسي والبرامجي والمفاهيم المجاورة ، هذا وسوف يتم الاطلاع على عمليات ضمان الجودة  المؤسسية والبرامجية وإلى المتطلبات الأساسية لضمان جودة العمل المؤسسي والبرامجي.

وأضاف عودة بأنه سوف يتم التطرق في البرنامج إلى معايير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي وكيفية وضع الإجراءات لضمان جودة العمليات في العمل المؤسسي والبرامجي ، وإلى معايير التميز الإداري وفق متطلبات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

يناير 21, 2020

من نحن

مركز هيومن فوكس للاستشارات الإدارية HFC هي مؤسسة كويتية ذات مسئولية محدودة ، ومعتمدة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت تحت رقم (430) كمعهد تدريب أهلي وكذلك معتمد من ديوان الخدمة المدنية لمخاطبة الوزارات والهيئات الحكومية وغيرها من المؤسسات.

نشرة الأخبار

top